نكلودين, سبونج بوب, دانى, العاب, قناة, عائلة تثورن برى, جامى العبقرى, رسوم متحركة, ارنلود, عائلة x, افتار, برامج داكن جوش, انفبلس, اى كارى, جست جوردن , العاب نكلودين , نكلودين , nick ,nickelodeon.taro.tv
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولسجل بالمنتدىسجل بالمنتدى

شاطر
 

  سحر عيونها الجزء الاول

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazy
مشرف منتدى القصص
مشرف  منتدى القصص
crazy


الدوله : وداعـــــاً لقــــــــد رحلت

الجنس الجنس : انثى

الابراج : القوس

الأبراج الصينية : النمر

عدد المشاركات عدد المشاركات : 791

نقاط النشاط نقاط النشاط : 1185

تقيمى تقيمى : 2

عمرى عمرى : 25

تاريخ انتسابى : 27/03/2011


 سحر عيونها الجزء الاول  Empty
مُساهمةموضوع: سحر عيونها الجزء الاول     سحر عيونها الجزء الاول  Emptyالإثنين أغسطس 12, 2013 11:01 am

(( سحـــر عيونها))
للكاتبة * عذبه الاطباع*
في يوم من الايام والزمان الزمان كانت إمراه عجوزه كبيره في السن (( ام علي ))جالسة تنظر غدير جميل وطويل وعميق وكانت فتيات القبيلة يمروا مع ضحكاتهم المعطرة بالورد والياسمين فرات احدى الفتيات والطفهم نوير وكانت ابنه الشيخ بنت شجاع وكانت جميله الجميلات وعيونها الوسيعة المكحلة بالحكل الاسود مزين عيونها ومعطيها سحر خلاب لا يستطيع احد من شبان القبيله مقاومة سحر عيونها العسلية وشعرها الاسود الطويل الخلاب وجسمها النحيف كانت جميلة بمعني الكلمه وايضا شجاعة وجريئه وتحب ركوب الخيل ولا تخاف ابدا وكانت احيانا تذهب مع اخيها سعد متنكرة بزي رجال للصيد وتسمتع وكان ولد عمها سعود يعشقها بجنون ولكنها تعتبر سعود مثل اخوها سعد
سعد وسعود من افضل فرسان القبيلة واشجعهم

نوير: مرحبا ام علي

ام علي: هلا وغلا بمزيونة القبيلة

نوير: هههههههههههههههه
يا كبرها عند الله
انا مزيونه بس مو مزيونة القبيلة

ام علي: احلى ما فيك تواضعك
يشهد ربي ما شفت جمال مثل جمالك واللي زاد جمالك تواضعك الرائع

نوير: يا خالتي ام علي احكي لنا من حكاواي زمان اول

ام علي: هههههههههههههههههههههههههههههه
ووش ا احصل على تعبي

نوير: لج ما تريدين المهم احكي

وتأتي صديقه نوير المفضلة والمخلصة وضحة وبعد مزيونة وتحب سعد وتعرف نوير عن قصه حبهم ولكن وضحه ملقوفه ولسانه متبري منها

وضحه: يا سلام مجتمعين من دوني يا خونة
ما هقيت منك يا خالتي يا ام علي تخوني حبيبتك ونور عينك وضوح

ام علي: اه منك يا ام لسان اللي ما احد يسلم منك
كانت نوير تسلم على اقل احسن منك لا تمري ولا تسلمي علي

وضحه: يا ويل قلبي خالتي ام علي زعلانه مني
لا لك اللي يرضيك وهذاي حبه رأس للغالين
يا زينا بنات القبيله ارضي علي
حبيبتي ولله

ام علي: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانا اقدر ازعل من ام لسان

وضحه: يا ربي وش سوي اذا الله رزقني بلسان طويل وش سوي
اف

نوير: اقول وضيح اسكتي
خالتي ام علي بخاطري تقولين قصه العدواة اللي بينا وبين قبيلة بو نواف

ام علي: ها وليش تبون هالقصه هذاي وش دخلكم انتوا فيها


وضحه: فديتك خالتنا الحلوه المزيونه قولي
ودي اعرف سبب الكراهية بينا وبينهم
فديتك قولي لنا

نوير: ولله يا خاله ما نعلم احد اوعدك
وهذا وعد فارسة بنت فارس

ام علي: بقولكم بس يا ويلكم اذا قلتوا شيء لان العدواة اللي بينا وبينهم كبيره

نوير: يا لبى قلبك
احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــك

ام علي: بس مو وقته بعدين الان عندي شغل
مع السلامه


وضحه: لا حول هذا ام علي دائم لا تعطينا لا حق ولا باطل
دائما تقصنا علينا بالحكي ولا تقول لنا شيء

نوير: بخاطري اغامر مغامرة خطيره ومتهوره

وضحه: هي انتي مجنونه انتي وش ناويه عليه
يا بنت لو اذا عرف عنك سعد بيذبحك

نوير: ما احد بيعرف او ينتبه لغيابي بقول لهم بروح لخالتي ام سعيد من زمان ما شفتها ومنها اغامر هالمغامرة

وضحه: طلبتك يا نوير لا تتهوري انت بنت شيخ ولله لو عرف عمي بيذبحك ولا تنسي عمي كبير بالسن ما يتحمل هالجنون

نوير: ههههههههههههههههههههههههه
الله يسلم حبيبتي وضوح ما تتكلم بشيء والخطه بتنجح واكتشف الفارس نواف بخاطري هل الكلام صحيح اما مجرد اقوال زيادة عن اللزوم



سعد: السلام عليكم يا غزلان القبيلة

نوير: وعليكم السلام هلا وغلا بفارسنا المغوار سعد

سعد: في غزال ما تكلم ولا نطق حرف انا اعرفه لسانه طويل ولا يقدر يسكت دقيقة شلون

وضحه: اقول يا سعيدان تروح تفارق انا لساني طويل قبل شوي تقول غزال احين لسان طويل الله يسامحك
بس تمدح وتذم بنفس الوقت


سعد: ههههههههههههههههههههههههههه
يما اكلتيني
صدق اللي قال ام لسان صدق

وضحه: من اللي تجرى وقال عني كذا اعترف احسن من اكلك صدق ولا ابقي لك لحم

سعد: هههههههههههههههههههههههههه
ولله مو انا تعرفين منو
حتى انا ادافع عنك ما ارضى على بنت عمي ونور عيني
بس اللي قال عنك اخوك ولد امك وابوك سعود

وضحه: وشـــــــــــــــــــــــــــــــــ
يا ويلك يا سواد ليلك يا سعود بذبحك انا تقول لي ام لسان

سعود: هلا الجمعة هني وانا ما اعرف

سعد وهو مخفي ضحكته خايف لا تهزئه وضحه لان اذا عصبتها ما تعرف امها ولا ابوها وتاكل الواحد حكي أي ما احد يسلم من لسانه

وضحه: جيت يا وجه الشؤم كيف تتجرى على عمتك وتقول هالكلام

سعود: ها وانا وش قلت

وضحه: ان كنت تدري مصيبه وان كنت ما تدري فالمصيبه اعظم

سعود: احد يترجم وش تقول وتخربط
وانا وش سويت لك يا بنت اشوف لسانك طال ولا احد قصه لك وشكلي اليوم بقصه لك

وضحه: هههههههههههههههههههههههه
قال بيقص لساني تخسي

سعود: وش قلتي

وضحه: ها ها ولا شيء انا رايحه

سعد: لبى قلب هالبنت

سعود: وش قلت

سعد: لا سلامتك
سعود: وش حالك يا بنت العم
سعود ثقيل وعصبي ويحب بجنون نوير ولكن ما عمره صارحه ولا قال لها شيء

نوير: هلا بولد العم انا بخير

سعود بابتسامة تسحر بنات القبيله ولكن لا تسحرها : دوم


في قبيلة بو نواف
ماجده بنت عم نواف تموت بشيء اسمه نواف وهو اشجع فرسانه وشاعر ووسيم ونشمي ولكن لا يعتبر غير ماجده اخت له وصديق عمره تركي ولد عمه وبعد من فرسان القبيله الشجعان

ماجده : تعالي يا نوال شوفي نواف يا زين زينه يا ويل قلبي متى يحس بحبي

نوال: يا بنت متى تفهمين نواف مو صوبك ولا يفكر فيك انسي

ماجده: لا ولد عمي مو يقولون ولد العم لبنت العم
ولدي عمي وانا احق به من غيري

نوال: يا خوفي يجي يوم تاخذ قلبه وحده من برى القبيله وانتي تموتين بحسرتك

ماجده: اف منكي




اما قبيلة بو سعد

نوير: طلبتك يا الغالي وقول تم فديتك

بو سعد: انتي تأمرين مو تطلبين

نوير: فديتك يا الغالي بخاطري اروح عند خالتي ام سعيد اقعد (( اجلس )) عنده كم يوم مشتاقه له وهي من ريحه الغالين الله يرحمه امي

بو سعد: تم وبس اخذي احد معاكي سعد او حسن

نوير: اخذ حسن معاي

بو سعد: يا حسن

حسن (( صبي )): سم عمي
بو سعد: جهز حالك من الفجر بتروح مع عمتك نوير لديره بو سعيد

حسن: تم عمي


نوير
فرحت كثير من زمان ودي اغامر هالمغامره صدق انها قويه لكن حلوه وانتقلنا من الفجر ومعاي سعد ومشينا كم يوم حتى وصلنا تقريبا الحدود بين خاتي ام سعيد وقبيلة بو نواف وقلت ارجو طردى ن توكل امشى خلاص بروح بخالتي بنفسي وبس هو رفض اصر يوصلني بنفسه وعصبت وقلت انا اعرف اتصرف امشى وبعد اسبوعيين تجي بنفس المكان لا تروح عند خالتي فهمت بعد اصراري وتكراري الكلام على حسن اخيرا وافق ولما تاكد انه بعد عني بدلت أي غيرت ملابسي ولبست لبس رجال ومستعده ابدا مغامرتي وقلبي يرجف من الخوف والسعادة وسميت نفسي نايف ودخلت ارض بو نواف وسألت وين بيت الشيخ واحد الصبيان دل عليهم دخلت عليهم بكل ثقة وغرور وعزه

نايف(( نوير)): السلام عليكم

بو نواف: وعليكم السلام حيا الله الضيف

وبعدها تعرفت على نواف وتركي ولما شفت نواف فز قلبي له واما تركي نظراته لي غريبه وكانوا يتشاورن بين بعضهم

تركي بهمس : اشك انه رجال شوف ما في لحية ولا شارب

نواف: وحتى اشك انه جبان ( مو شجاع))

بو نواف: يا ولدي يا نايف من أي عرب انت

نايف (( بين نفسه يوووووووووووه توهقت شنو اقول أي عرب ما في غير بو سعيد زوج خالتي ))
نايف: من عرب بو سعيد

بو نواف: والنعم

نايف: الله ينعم حالك


بعد مرور ايام علاقتي مع نواف كبرت وتحولت الى صداقة رائعه حتى مع بعض مشاحنات من تركي فكان يضايقني بسألته لي وكلامه الجارح ويقول عني اني رخمه مو رجال وعصبت منه فطلبت بالتحدي معاها بالفروسية والسيف حتى اثبت له اني ارجل منه واني مو رخمه وافق تركي وقال اذا فزت علي بتتحدي مع نواف عشان نشوف جدارتك وانتشر خبر تحدي بيني وبين تركي بالقبيلة وعصب بو نواف ما يبي يحرجني لاني ضيفه ولكن اصراري انا اثبت شجاعتي امام الجميع دفعني للتحدي مع تركي وتحدد اليوم وهو بعد الغدا وكنت اتدرب من الفجر الى المغرب وكان عندي طلب اذا فزت عليهم يتنفذ لي ووافقوا حتى ما عرفوا شنو هالطلب


بعد يومين جاء اليوم المنتظر التحدي بيني وبين تركي

انا راكبه فرسي المهرة كانت رائعة وسريعة وبدا السباق وكنت اسبق تركي بمسافة قليله وكانت التشجيع حار والكل يشجع تركي مع القليل من يشجعني نايف نايف
وكنت اضحك لاني قربت من الفوز واخيرا هي سبقت تركي وفزت عليه بالفروسية

نايف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غلبتك بالفروسية يا تركي ها وش ردك

تركي وهو معصب: حظك حلو واكيد بغلبك بالسيف
نايف بابتسامة رائعة : نشوف من اللي يغلب الثاني

بو نواف: يا رجال بس اليوم كافي وبكره تكملون التحدي حياكم عندي

نواف: هههههههههههههههههههههههههه
اقول يا تركي ها ما اشوفك غلبت نويف الرخمه

تركي: اسكت لا اذبحك ولله طلع هالنايف مو هين

نواف: بس تدري يا خوي عندي احساس انه عدو او شيء ما سألناه وش الطلب اذا فاز الله يستر لا يطلب طلبا ننحرج نرده والعرب تعرف ان ردينا طلب بيطيح اسمنا بالقاع

تركي: لا تخاف بكره باغلبه بالسيف

نواف: هذا العشم فيك بس تدرب الله يستر لا يغلبك


وجاء اليوم اللي بعدها وللاسف تركي طلع مريض ولا قدر يواجهني وبالطريقة اكون فزت عليهم ولكن نواف اعترض ويقول هو بالنيابة عن ولد عمه وان تركي مريض ولا قدر يواجهه بسبب المرض ووافقت التحدي بيني ونواف
وبدات المبارزة وكانت طويله لدرجه بدانا من الظهر الى المغرب

نواف: مستعد نايف

نايف (( الله يستر لا يكشف هويتي وانفضح بين العربان)): أي

نواف: بس عندي شرط المبارزه بتكون فوق جبل هذا تشوفه ولا يكون غير شاهديين بس
نايف: منو

نواف: طبعا تركي واختي نوال

نايف: بس تركي مريض شلون يكون معانا

نواف: عادي المهم توافق او لا

نايف: موافقة

نواف: بضحكه غرور
انا وتركي متفق عشان نكشف هويته نايف لان شكينا فيه شيء غريب امكن جاي جاسوس او ناوي على شيء خطير
او يكون من عرب بو سعد وناوي يذبح ابوي وهو نايم لازم نكشفه ما في غير هالطريقة هذاي نكشفة ونعرف نتصرف

اما نوير قلبي يرقع ويرجف وحاسه شيء بيصير الله يستر لا يكون كشفني وبيذبحني ويا ويلج يا نوير من سعد ومن ابوك وبعد يا سعود
خاف لا يذبحج نواف لا يكون فكر جاي متنكره عشان اذبحه او ابوه
سترك يا رب

يتبع...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
farraj
مشرف منتدى القصص
مشرف  منتدى القصص
farraj


الدوله : السعودية

الجنس الجنس : ذكر

الابراج : العذراء

الأبراج الصينية : النمر

عدد المشاركات عدد المشاركات : 357

نقاط النشاط نقاط النشاط : 613

تقيمى تقيمى : 1

عمرى عمرى : 25

تاريخ انتسابى : 29/07/2013


 سحر عيونها الجزء الاول  Empty
مُساهمةموضوع: رد: سحر عيونها الجزء الاول     سحر عيونها الجزء الاول  Emptyالسبت أغسطس 24, 2013 8:19 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سحر عيونها الجزء الاول
استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سحر عيونها الجزء الثاني
» انت حبي الاول والاخير
» شخصيات نكلوديون(الجزء الأول)
» الملازم كيرو - الحلقة 49 - الجزء 1
» الملازم كيرو - الحلقة 49 - الجزء 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نكلودين الرسمى | nickelodeon :: القسم الادبى :: منتدى القصص-